مراسيم انطلاق التكوين في الدكتوراه برسم السنة الجامعية: 2020/ 2021


احتضنت قاعة المحاضرات بالمدرسة( القاعة الزرقاء) صباح اليوم الاثنين 12 أفريل 2021 مراسيم انطلاق التكوين في الدكتوراه للطلبة الناجحين للموسم الجامعي الجاري في حضور الأساتذة و أعضاء اللجان العلمية، و المشرفين على التكوين في الشعب المختلفة و السادة نواب مدير المدرسة الى جانب رؤساء الاقسام.

 بداية كانت الكلمة للسيد مدير المدرسة الذي هنأ فيها الناجحين و أثنى على الجهود التي بدلتها مختلف الهيئات العلمية و من خلالها الأساتذة الى جانب الإداريين منذ تقديم مشاريع التكوين إلى غاية الإعلان عن نتائج المسابقة.

بالمناسبة تم عرض مداخلة مرئية مسجلة لمعالي وزير التعليم العالي و البحث العلمي عبد القادر بن زيان و التي هنأ من خلالها كل الناجحين، كما حثهم على عدم اغفال جودة المقال العلمي و جودة الاطروحة. بدوره تدخل مدير مركز البحث في الاعلام العلمي و التقني الأستاذ حسان بلبشير عبر مداخلة مرئية مسجلة شرح فيها كيفية البحث عن المراجع في نظام التوثيق الوطني عبر الخط  كما تطرق إلى المواقع و المجلات العلمية العالمية بتصنيفاتها و بعض الاحصاءات الخاصة بالمنتوج البحثي لجامعات الوطن و مقارنتها بمنتوج جامعات الدول الأجنبية .

كلمة السيد المدير